خدمات الشركات/ حلول التسويق المبتكرة
حلول التسويق الالكتروني والتقليدي
سوق مثل عمالقة السوق
هنا في جيكس لاب نظرنا إليها من جانب مختلف، الأمر كله يتعلق بالتعديل والتحسين المستمر للميزانية بين التسويق الرقمي والتسويق التقليدي مع الآخذ في الاعتبار القدرة على تطبيق المقاييس لنتمكن من قياس التأثير الحقيقي للحملات التسويقية بكل أنواعها.
دراسة الحالة جيدا هي الخطوة الرئيسية في منهجية الجيكس.
تذكر ذلك دائما
“إن تجاهل التسويق عبر الإنترنت يشبه فتح نشاط تجاري دون إخبار أي شخص.”
اظهار النشاط التجاري
تعتبر العديد من أنظمة التسويق التقليدية وسائل إعلام جماهيرية نظرًا لمدى وصول الرسالة التسويقية إليها بطريقة مباشرة. اللوحات الإعلانية والتلفزيون والصحف مرئية لآلاف إن لم يكن مئات الآلاف من الأشخاص خلال الحملة الواحدة المتناغمة في سياق مخطط ومنظم بشكل رائع.
خدماتنا التسويقية التقليدية
ما هو التسويق الرقمي؟
يعتبر أي تسويق يستخدم الأجهزة الإلكترونية ويمكن أن يستخدمه متخصصو التسويق لنقل الرسائل الترويجية وقياس تأثيرها خلال رحلة العميل الخاصة بك. من الناحية العملية، يشير التسويق الرقمي عادةً إلى الحملات التسويقية التي تظهر على جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي أو أجهزة أخرى. يمكن أن يتخذ العديد من الأشكال، بما في ذلك الفيديو عبر الإنترنت والإعلانات الصورية والتسويق عبر محرك البحث والإعلانات الاجتماعية المدفوعة ومنشورات الوسائط الاجتماعية. غالبًا ما تتم مقارنة التسويق الرقمي “بالتسويق التقليدي” مثل إعلانات المجلات واللوحات الإعلانية والبريد المباشر. الغريب أن التليفزيون عادة ما يكون ممزوجًا بالتسويق التقليدي.
هنا في جيكس لاب، نتبع منهجيتنا في مزج اهم عناصر التسويق الرقمي 5D و 5C بخطة متناغمة للحصول على نتائج لا تصدق لحملة يقودها بالكامل الجيكس.
لاجهزة الرقمية
يعيش الجمهور تجربة العلامات التجارية عند التفاعل مع مواقع الويب التجارية وتطبيقات الهاتف المحمول من خلال مجموعة من الأجهزة الرقمية المتصلة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة التلفزيون وأجهزة الألعاب.
وسائل الاعلام الرقمية
وهي قنوات اتصال مختلفة مدفوعة ومملوكة ومكتسبة للوصول إلى الجماهير وإغرائهم لكل ما هو جديد، بما في ذلك الإعلانات والبريد الإلكتروني والرسائل النصية ومحركات البحث والشبكات الاجتماعية
التقنية الرقمية
وهي تقنية تسويقية تستخدمها الشركات لإنشاء تجارب تفاعلية من مواقع الويب وتطبيقات الهواتف المحمولة إلى الأكشاك داخل المتاجر وحملات البريد الإلكتروني لبناء علاقات مع جمهورها.
ما هم ال 5 C التسويق الرقمي:
لفهم كيفية توافق أجزاء استراتيجية التسويق الرقمي معًا، يتم تنظيم المكونات في إطار عمل العناصر الخمسة ال 5 C للتسويق الرقمي وهم:
